صحفي صهيوني يزعم: طيار إماراتي شارك في الغارات على غزة

غزة _ الانتفاضة

زعم الصحفي الصهيوني ايدي كوهين، اليوم الخميس، إن طائرات إماراتية شاركت في شن غارات على قطاع غزة قبل عدة أسابيع.

وقال كوهين في تغريدة على تويتر "هل ينكر ضاحي خلفان تميم وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الصهيوني في القصف على غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات f35 الصهيونية عندنا !؟ أتحداه أن ينكر ذلك".

وكانت قناة ” i24News ” العبرية، كشفت الشهر الماضي أن وفدا عسكريا من دولة الامارات زار الكيان الصهيوني مؤخرا برفقة مسؤول امريكي رفيع.

ونقلت عن مصدر خليجي ان الوفد العسكري التابع لسلاح الجو الاماراتي "زار الكيان الصهيوني من اجل الاطلاع على قدرات أحدث المقاتلات الامريكية الصنع F35 المتواجدة لدى سلاح الجو الصهيوني"، مبيناً الاحتلال قدم عرضا امام الوفد لقدرات المقاتلة.

واستشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرين، مساء الأربعاء، في سلسة غارات صهيونية استهدفت أرضٍ زراعية وموقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قذائف صاروخية، باتجاه مستوطنات الاحتلال الصهيوني في ما يسمى بمنطقة "غلاف غزة"

 

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018