القسام: العدو سيدفع ثمنًا من دمائه والجزاء من جنس العمل

غزة _ الانتفاضة

توعدت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء الخميس "العدو" بدفع ثمن من دمائه ردًا على استشهاد أحد عناصرها بقصف صهيوني شرقي رفح اليوم.

وقالت القسام في بيان مقتضب، "إن إقدام العدو الجبان على استهداف نقطة لمجاهدينا من قوة حماة الثغور شرق رفح ظهر اليوم، والذي أدى إلى استشهاد المجاهد عبد الكريم إسماعيل رضوان لهي جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها".

وأضافت القسام "وسيدفع (الاحتلال) ثمنًا من دمائه مقابلها فالجزاء من جنس العمل".

وكانت وزارة الصحة أعلنت عصر اليوم عن استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بقصف صهيوني شمالي شرق رفح جنوبي قطاع غزة، فيما أعلنت القسام أن الشهيد أحد عناصرها.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة باستشهاد المواطن عبد الكريم رضوان جراء القصف الصهيوني، مشيرًا إلى أن الإصابات الأخرى متفاوتة.

كلمات مفتاحية:
كتائب القسام

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018