الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات ليلية بالضفة
صورة أرشيفية

الضفة المحتلة - انتفاضة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، حملة دهم في مدن وبلدات ومخيمات الضفة المحتلة، اعتقلت خلالها ثلاثة فلسطينيين، وسلّمت آخرين بلاغات للتحقيق.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين ، بدعوى ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين الصهاينة.

وأضافت المصادر، بأن الاعتقالات طالت فلسطينيًا من بلدة "بيتونيا" غربي رام الله، وآخريْن من قرية "بتير" غربي بيت لحم جنوب القدس المحتلة.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق في محيط بيت لحم، وسلّمت عددا من الشبان بلاغات للتحقيق معهم لدى مخابراتها.

فيما واصلت قوات الاحتلال اقتحامه الليلي لقرية "عورتا" جنوبي شرق نابلس، وشرع جنود الاحتلال بدهم منازل المواطنين والتحقيق معهم، وجمع البيانات الخاصة بهم من أسماء وأرقام هواتف.

واقتحمت قوة عسكرية صهيونية مكونة من سبع سيارات وجبات عسكرية مدينة يطا جنوبي الخليل فجر اليوم.

وأشار شهود عيان ،إلى أن القوة اقتحمت أيضا منطقة بيت عمرا شرقي يطا وتم إغلاق كافة مداخل المدينة، حيث جرت عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل والمحال التجارية والورش الصناعية.

 وأفاد الشهود،أن من بين البيوت التي تم اقتحامها وتفتيشها منازل كل من: محمد حسن اليطاوي، حسان علي مخامرة، منزل علي حمدان أبو حسين، خليل يوسف بحيص، حيث عاثوا في هذه المنازل فسادا وكانت عمليات التفتيش تجري بحثا عن أسلحة وأموال.

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016