الاحتلال يعتقل 5 شبان بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم السبت، شابا من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن عددا من الاليات العسكرية اقتحمت حي رأس العين بالمدينة من منطقة الطور، وانتشرت في شارع رأس العين وشارع كشيكة.

وداهمت قوات الاحتلال إحدى البنايات السكنية في شارع رأس العين، واعتقلت الشاب ياسين محمود الشخشير (28 عاما) من منزله.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني شابا، وأصابت العشرات خلال مواجهات على الحاجز الجنوبي والشمالي للمدينة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسن طارق صبري (18 عاما)، خلال المواجهات التي اندلعت على المعبر الشمالي للمدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من بلدة سعير في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علاء كايد الفروخ (28 عاما)، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته في بلدة سعير، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

واعتقلت قوات الاحتلال،  شابين خلال مداهمات في بلدة زبوبة غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ونقلتهما إلى معسكر سالم المقام على أراضي البلدة.

وقال شهود عيان، إن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين كامل سليم محمود جرادات (30عامًا)، وأحمد محمد محمود جرادات (16عامًا) بعد تفتيش منزليهما في زبوبة .

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال انتشروا في المنطقة ونصبوا حاجزًا عسكريًا على مدخل البلدة لساعات.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018