انتفاضة القدس تتواصل لليوم السادس على التوالي

فلسطين _ الانتفاضة

تتواصل لليوم السادس على التوالي، انتفاضة القدس، مع استمرار المواجهات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتواصل المظاهرات والفعاليات الاحتجاجية في عواصم عديدة بالعالمين العربي والغربي.

واندلعت مواجهات صباح اليوم مع الاحتلال في مخيم العروب وبلدة سعير في الخليل واعتدى الجنود على طلاب مدرسة واعتقلوا أحد طلابها قرب المسجد الإبراهيمي في المدينة.

كما توجهت مسيرة لطلبة مدارس بلدة الشيوخ إلى حاجز "بيت عينون" للاشتباك مع الاحتلال.

واندلعت مواجهات أيضا في المدخل الشمالي لبيت لحم وفي مفرق بيت عينون، إضافة لاندلاع مواجهات بين الطلبة وقوات الاحتلال في محيط المدارس ببلدة تقوع شرق المحافظة جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ومن جانب آخر قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن حصيلة الشهداء والإصابات في كافة محافظات الوطن عقب قرار الرئيس الأميركي بشأن القدس، منذ السابع من ديسمبر الجاري وحتى مساء أمس الاثنين، بلغت 4 شهداء، و1778 إصابة.

 

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018