الاحتلال يعتقل 12 مواطناً بمداهمات في الضفة

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 12 مواطناً موزعين على مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، كما زعم مصادرة أسلحة خلال حملة المداهمات.

ففي بلدة ديرسامت غرب دورا بالخليل اعتقلت، قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المواطن داود الحروب بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أسرى محررين هم: أنور يوسف اخضير عوض (22عاما) ومنتصر عبد الحميد محيسن زعاقيق (24عاما) وأحمد رفعت جميل الصليبي (19عاما)، بعد اقتحام منازلهم، وجرى نقلهم إلى معسكر "عتصيون" القريب.

كما فتّشت قوّة عسكرية أخرى محلات تجارية يملكها المواطن هاشم يعقوب الطميزي في بلدة إذنا غرب محافظة الخليل.

أمّا في مدينة الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال المواطن كامل سعدي جمجوم من جبل أبو رمان، في وقت هدّدت فيه قوّات الاحتلال بالتفتيش والاقتحام اليومي لمنازلهم، بعد اقتحامها في منطقة بيت عينون، وبلدة سعير شمال الخليل.

وفي مدينة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تل جنوب غرب المدينة بعدة آليات وشاحنات اعتقال، وداهمت منازل لمواطنين وأسرى محررين، وحققت معهم ميدانيا، واعتقلت الأسير المحرر عماد ريحان والشقيقين براء ومحمود علي عصيدة، وأفرجت عن ريحان لاحقا.

كما اقتحمت بلدة عصيرة الشمالية شمال المدينة، واعتقلت الأسير المحرر الشيخ ضرار حمادنة وأبي حمادنة بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، وأفرجت عنهما بعد التحقيق معهما.

واقتحمت قرية كفر قليل جنوب المدينة، واعتقلت الأسير المحرر صالح عامر بعد مداهمة منزله.

 

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018