الششنية: علينا التمسك بخيار المقاومة للدفاع عن قدسنا وحقوق شعبنا الفلسطيني

غزة _ الانتفاضة

أكد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين أيمن الششنية أن قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني بمثابة إعلان وفاة لعملية التسوية وبكل تأكيد زوال الوهم لذا البعض عن الوسيط الأمريكي بعد انكشاف شراكته في العدوان على شعبنا ومقدساتنا وثوابت قضيتنا.

ودعا الأمين العام للجان المقاومة ورداً على العدوان الأمريكي إلى التمسك بخيار المقاومة للدفاع عن قدسنا وحقوق شعبنا الفلسطيني وعلى الأمة العربية والإسلامية دعم ومساندة شعبنا ومقاومته في مواجهة المؤامرة الصهيو أمريكية التي تستهدف قضيتنا الوطنية.

واوضح الششنية بأن الرد الأنجع على قرار الاعتراف بالقدس عاصمة للصهاينة هو تعزيز وحدتنا الوطنية والتعالي عن المصالح الضيقة والتفرغ للمهمة الوطنية في الدفاع عن الحقوق والثوابت الفلسطينية.

وطالب الششنية كافة الأحرار بضرب المصالح والأهداف التابعة للعدو الأمريكي رداً على القرار العدواني والذي يشكل استهتارا بمشاعر المسلمين واعتداء آثم على المقدسات في فلسطين.

ورغم الرفض الدولي الواسع والتحذيرات الشديدة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتراف بلاده رسمياً بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل، ونقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى المدينة، في خطاب متلفز من البيت الأبيض، قائلا إن القرار "تأخر كثيرا".

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016