الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة ويقتحم

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة المحتلة.

وأفاد مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من مدن بيت لحم وطولكرم والخليل ورام الله المحتلة.

فمن مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور عقب اقتحام منزله صباح اليوم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل علي نجاجرة (١٤ عاماً) من منزله في بلدة نحالين جنوب غرب بيت لحم ، إضافة لاعتقالها أنس نجل النائب عبد الرحمن زيدان بعد مداهمة منزله في طولكرم.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسيد الهريني، كما اعتقلت الشاب شريف شاكر القواسمة عقب اقتحام منزل العائلة في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إضافة لاعتقالها وديع دراغمة من الأغوار الشمالية، وعبيدة عنبوسي من طوباس، وأنس يوسف صبارنة من بيت أمر شمال الخليل.

في ذات السياق اقتحمت حافلات المستوطنين "قبر يوسف" في مدينة نابلس، حيث اقتحمت ثلاث حافلات للمستوطنين لمنطقة قبر يوسف شرق نابلس تحت حماية جيش الاحتلال واندلعت مواجهات مع الشبان.

وأفاد مراسلنا، أنه للمرة الأولى منذ 18 عاما، وصلت كتيبة "غوكار" التابعة لواء "السامرة"، جنبا إلى جنب مع رئيس المجلس يوسي داغان، إلى "قبر يوسف" في قلب مدينة نابلس مشياً على الاقدام .

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016