حذيفة سليمان..انتفض مدافعا عن كرامة شعبه ومقدسات أرضه
الشهيد حذيفة سليمان

طولكرم-انتفاضة

الشهيد سليمان هو أحد أبناء حماس في بلدة بلعا، انتفض مدافعًا عن كرامة شعبه ومقدسات أرضه، حيث لم يرضَ الدنية وهو يرى قطعان المستوطنين تعيث فسادًا في المسجد الأقصى المبارك، وفي مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

وقال عثمان سليمان، والد الشهيد: "جاء خبر استشهاد ولدي بشكل مفاجئ بالنسبة لنا، يوم أمس بعد الساعة الثامنة؛ ذهب حذيفة إلى طولكرم من أجل الحصول على أجرة عن عمله في أحد المنازل، إلا أن الساعات مرت ولم يرجع أبني إلى البيت".

وأشار والد الشهيد الى أنه قام بالاتصال على هاتف حذيفة الخاص أكثر من مرة، إلا أن الأطباء في مستشفى طولكرم الحكومي أجابوه بنهاية المطاف بأن نجله مصاب وبحالة غير مستقرة، ليعلن عن استشهاده بعد وقت قصير فور وصول العائلة إلى المستشفى.

واحتسب والد الشهيد سليمان نجله شهيدا لفلسطين والوطن والقضية العادلة.

واستشهد الشاب حذيفة سليمان متأثراً بالإصابة التي تعرض لها الليلة الماضية برصاصة متفجرة في البطن أثناء المواجهات التي دارت بين الاحتلال وشبان فلسطينيين عند المدخل الغربي لمدينة طولكرم.

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016