الاحتلال يزعم اعتقال خلية مقاومة في بيت لحم

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني، اعتقال خلية عسكرية، تضم خمسة أفراد، من الضفة المحتلة، متخصصة في إلقاء قنابل المولتوف والقنابل المصنعة محليا ضد سيارات قوات الاحتلال والمستوطنين.

وبحسب الإعلاك العبري، فقد شمل الاعتقال أفراد الخلية الفلسطينية في قرية رمون برام الله، ومخيمي الدهيشة والعزة في بيت لحم؛ بشبهة الضلوع في إلقاء عبوات ناسفة على سيارات صهيونية في طريق الأنفاق المؤدي إلى القدس.

وزعمت الإذاعة العبرية أن المعتقلين يقفون وراء إلقاء العشرات من القنابل محلية الصنع خلال الأسابيع الأخيرة على طريق الأنفاق المؤدية إلى القدس المحتلة بالقرب من بيت جالا دون وقوع إصابات وأضرار.

وأفادت بأن قوات الاحتلال صادرت سيارات الشبان المعتقلين؛ بحجة مشاركتها واستخدامها في عملياتهم، دون أن تكشف هوية المعتقلين أو توقيت اعتقالهم. 

وزعمت أن الشبان المعتقلين اعترفوا بتنفيذ العمليات، وأنه سيجرى تقديم لوائح اتهام بحقهم.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016