الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويصادر عشرات آلاف الشواقل بالضفة

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، 10 فلسطينيين خلال سلسلة مداهمات واقتحامات شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وزعمت قوات الاحتلال أن كامل المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، حيث تم تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

واعتقلت قوات الاحتلال شاب فلسطيني من الخليل بزعم أنه ينتمي إلى حركة حماس، حيث زعم الجيش أنه ضبط بحوزة الشاب خلال تفتيش سيارته مبلغ مالي بقيمة 70ألف شيكل، كانت معدة لتمويل عمليات لمقاومة الاحتلال.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأحد، شابين من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين حسين خالد البدن، ومحمد سليمان الشاعر، وكلاهما يبلغان من العمر 18 عاما، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، مساء السبت، شابين من مدينة جنين خلال تواجدهما على الشارع الالتفافي شرق المدينة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن جنود الاحتلال طاردوا الشابين أدهم محمد القادي، وهادي أحمد خمايسة، واعتقلوهما بعد الاعتداء عليهما بالضرب، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018