الاحتلال يؤجل الإفراج عن النائب الطل بسبب الأعياد

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

قالت عائلة النائب الأسير محمد إسماعيل الطل، إن سلطات الاحتلال أجلت الإفراج عن ابنها ليوم غدٍ الجمعة بسبب الأعياد اليهودية.

وأوضحت العائلة، أن محاميه محمود الجبارين أبلغهم أنه كان من المقرر أن يخرج اليوم الخميس، إلا أن قرار الإفراج أجل ليوم غد بسبب الأعياد اليهودية.
وأضافت أن المحكمة الصهيونية المنعقدة في عوفر قبل أسبوعين أصدرت قرارها بالإفراج عن زوجها ودفع غرامة مالية مقدارها 4000 شيكل.

واعتقلت قوات الاحتلال النائب الطل من بلدته الظاهرية في محافظة الخليل في 2132017،وحولته للاعتقال الإداري، وخلال تواجده في السجن ظل يعاني من آلام حادة في البطن، ونقل إلى مستشفى شعاريه تصيدق بالقدس المحتلة، واتضح أنه يعاني من كتلة سرطانية، وأجريت له عملية جراحية قبل شهر تم استئصال الورم مع جزء من الأمعاء، ونقل بعدها إلى مستشفى الرملة لمدة أسبوع  ليعاد من جديد إلى سجن عوفر.
  

 

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016