الاحتلال يثبّت الاعتقال الإداري بحقّ أسرى

فلسطين _ الانتفاضة

صادقت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، على أوامر الاعتقال الإداري الصّادرة عما يسمّى بـ"القائد العسكري للمنطقة" بحقّ عدد من الأسرى.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان أصدره الخميس، أن المحكمة ثبّتت الأوامر الصادرة لمدة ستة شهور بحقّ الأسرى: رسلان رزق مسالمة، وأكثم يوسف خليّل من الخليل، ونضال محمد أبو راس من نابلس، وإبراهيم محمد الرشايدة من بيت لحم، ومحمد بدر الوني من جنين، وعمار لطفي حامد من رام الله.

فيما ثبّتت لمدّة أربعة شهور الأوامر الصّادرة بحقّ الأسرى: هاشم عبد القادر حجاز، وليث عماد أبو خرمة من رام الله، وعمر محمد براجة من أريحا، ويوسف محمد زعاقيق ومحمد محمود حسنية من الخليل.

كما تم تثبيت الأمرين الإداريين الصّادرين بحقّ الأسيرة: صباح فرعون من القدس، ونمر علي حامد من رام الله، لمدّة ثلاثة شهور.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016