الاحتلال يفرج عن الأسير المريض إياس الرفاعي اليوم
صورة تعبيرية

الضفة المحتلة _ الانتفاضة

من المقرر أن تفرج قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، عن الأسير المريض إياس عابد حمدان الرفاعي (33 عاماً) من قرية كفر عين قضاء رام الله بالضفة الغربية المحتلة بعد قضائه فترة حكمه.

والأسير الرفاعي معتقل منذ 14 من أغسطس عام 2006، بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي؛ والقيام بأعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني، وصدر بحقه حكمًا بالسجن 11 عامًا قضاها متنقلاً بين مختلف السجون كان آخرها سجن نفحة.

يشار إلى أن إياس دخل سجون الاحتلال سليماً ومعافى ولم يكن يعاني من أي مرض قبل الاعتقال، وفقد من وزنه ما يزيد عن 30 كيلوجرام؛ بسبب معاناته المستمرة من الآلام والالتهابات في منطقة البطن التي تمنعه من النوم والأكل؛ بالإضافة إلى معاناته من الالتهابات والنزيف الحاد في الأمعاء التي نتج عنها إصابته بسرطان الأمعاء.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016