مداهمات ليلية لمنازل ثلاثة شهداء ببيت لحم
صورة أرشيفية

بيت لحم-انتفاضة

داهمت قوات الاحتلال الليلة، منازل ثلاثة شهداء ببلدة بيت فجار قضاء مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار بعد منتصف الليل، وداهمت منازل الشهداء (علي ثوابتة، وعلي طقاطقة، وعصام ثوابتة) وعاثت فيها فساداً وتخريباً قبل أن تنسحب إلى مدخل البلدة.

وأضافت أن شباناً ألقوا عبوة متفجرة محلية الصنع "كوع" باتجاه قوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم بعد منتصف الليلة.

الشهيدان هم: علي جمال محمّد طقاطقة (19 عامًا)، وعلي عبد الرّحمن الكار ثوابتة (20 عامًا)، من قرية بيت فجّار، جنوبيّ بيت لحم، ارتقيا برصاص قوات الاحتلال في مارس 2016، بعد تنفيذ عملية طعن في مستوطنة "أريئيل" شمال الضفة المحتلة، أسفرت عن إصابة مستوطنة بجراح بالغة.

بينما ارتقى الشهيد عصام ثوابتة (31 عاماً) برصاص قوات الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن بطولية على مفترق "غوش عتصيون" شمال الخليل في نوفمبر 2015.

كلمات مفتاحية:
مداهمات ليلية

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016