موقع عبري : حماس تحاول مجدداً اسقاط الجنود عبر حسناوات الفيسبوك

فلسطين _ الانتفاضة

ذكر موقع 0404 العبري أن عناصر تتبع لحركة حماس تحاول مرة أخرى الحصول على معلومات أمنية من جنود جيش الاحتلال عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال الموقع نقلاً عن مصادر صهيونية، أن العديد من التقارير أظهرت ارسال صدقات من شباب وفتيات بأسماء وهمية بينهم جنود لإسقاطهم في فخ الصداقة وذلك للحصول على معلومات أمنية.

وقال جندي صهيوني أن شابة اضافته على موقع التواصل الاجتماعي بدأت بطرح أسئلة شخصية حول موقعه وطبيعة عمله وغيرها.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني كشف العام الماضي عما وصفه بـ"نشاط إلكتروني خطير" لحركة حماس في "فيسبوك" يهدف إلى استدراج جنود الجيش عبر حسابات مزيفة لفتيات سرقت صورهن للوصول إلى أسرار عسكرية وكشف مسؤولو الجيش أن حماس قامت بتواصل عبر حسابات فيسبوك لفتيات "جميلات"، سرقت صورهن، وقامت باستدراج الجنود إلى كشف معلومات دقيقة عن الجيش.

وقال الجيش إنه تمكن من كشف النشاطات المعادية التي نفذتها حماس، في أعقاب بلاغات عديدة وصلت من الجنود عن تواصل حسابات مشبوهة معهم عبر فيسبوك، واستدراجهم إلى تنزيل تطبيقات تعارف ومن ثم قطع الاتصال. وقامت وحدة الحفاظ على أمن المعلومات في الجيش بإطلاق حملة للتعرف على حقيقة هذه الحسابات.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016