5 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال

فلسطين-الانتفاضة

دخل اليوم الخميس، خمسة أسرى من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم:

الأسير المريض معتصم طالب داوود رداد (44 عامًا) من مدينة طولكرم، المعتقل منذ عام 2006م، والمحكوم بالسجن 20 عامًا، وأمضى 11 عامًا في سجون الاحتلال.

ويعتبر الأسير معتصم من أخطر الحالات المرضية في سجون الاحتلال، حيث بدأت علامات المرض تظهر على الأسير معتصم بعد اعتقاله بعامين عندما شعر بآلام شديدة في البطن ليتطور الأمر شيئًا فشيئا نتيجة للإهمال الواضح والمتعمد من قبل إدارة السجن، وهو يعاني حاليًا من التهابات مزمنة وحادة في الأمعاء يصاحبها نزيف دائم وآلام مستمرة.

والأسير هيثم خالد حسين لويس (35 عامًا) من مدينة طولكرم، المعتقل منذ عام 2004م، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة وأمضى في سجون الاحتلال 13 عامًا.

والأسير محمود نعيم محمد أبو شوقه (28 عامًا) من مدينة غزة، المعتقل منذ عام 2005، والمحكوم بالسجن 13 عامًا، وأمضى في سجون الاحتلال 12 عامًا.

والأسير محمد صالح محمد علي (27 عامًا) من مدينة قلقيلية، المعتقل منذ عام 2008م، والمحكوم بالسجن 13 عامًا، وأمضى في سجون الاحتلال تسعة أعوام.

والأسير محمد سليمان زهدي مرشود (41 عامًا) من جنين، المعتقل منذ عام 2006م، والمحكوم بالسجن 12 عامًا، وأمضى في سجون الاحتلال 11 عامًا.

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016