أبو سرور يخضع للعلاج في مشافي الاحتلال
صورة الجريح مالك أبو سرور

القدس المحتلة _ الانتفاضة

قالت مصادر حقوقية فلسطينية، أن الشاب المقدسي مالك أبو سرور (18عاماً)، الذي اعتقلته وحدة "المستعربين" التابعة للاحتلال الصهيوني، يخضع للعلاج في إحدى المشافي الصهيونية.

واعتقل الشاب أبو سرور، من قبل وحدة "المستعربين"، مساء أمس الأربعاء، بعد إطلاق النار عليه واصابته بعيار ناري في بلدة جبل المكبر.

وزعم موقع "0404" الصهيوني، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أبو سرور، بعد إلقاءه الألعاب النارية اتجاه مستوطنة "أرمون هنتسيف"، المقامة على أراضي جبل المكبر)، ما استدعى استنفار الجنود الصهاينة.

يشار إلى أن، بلدة جبل المكبر تشهد منذ يوم الأحد الماضي، أجواء من التوتّر بسبب سلسلة الإجراءات التي تنفّذها سلطات الاحتلال في البلدة، من عمليات هدم وتوزيع اخطارات بالهدم، إلى جانب اعتقال أبناء البلدة وإغلاق عدد من الطرق أمام سكان البلدة.

ويأتي ذلك، عقب تنفيذ الشهيد فادي قنبر (ابن بلدة جبل المكبر) عملية دهس في مستوطنة “أرمون هنتسيف” أسفرت عن مقتل أربعة جنود إسرائيليين وإصابة 15 آخرين.

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016