الإعلام العبري: حماس اخترقت أجهزة وهواتف عشرات الجنود الصهاينة

فلسطين-الانتفاضة

كشفت القناة الثانية العبرية، مساء اليوم الأربعاء، عن أكبر عملية تجسس وتنصت يقوم بها القسام على جنود جيش الاحتلال.

وفي السياق ذاته، أطلق الاحتلال حملة تعطيل للحسابات الوهمية، والتي اعتبرها أنها تتواصل مع العشرات من جنود جيشه، وتحاول سرقة البيانات من هواتفهم.

وأشارت القناة إلى أن حركة حماس اخترقت الأجهزة الخلوية الخاصة لعشرات الجنود في جيش الاحتلال، وتنصتت على المكالمات والرسائل النصية داخل الاجهزة، وذلك عن طريق حسابات مزيفة في "الفيس بوك".

وقالت القناة العاشرة العبرية، أن الاحتلال بالتعاون مع جهاز الشاباك، تمكن من اكتشاف عملية التجسس عبر عملية رصد استمرت عدة أشهر لـ حسابات وأرقام مجهولة كانت تستهدف جنود الاحتلال النظاميين والاحتياط، للإيقاع بهم والحصول على معلومات مهمة عنهم وعن وحداتهم، ومعلومات أخرى شخصية وكذلك استخدام برمجيات وفيروسات للتجسس على هواتفهم النقالة الشخصية.

واتهم جهاز الشاباك حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام بالوقوف خلف العملية.

من جهته، قرر الجيش الصهيوني تشديد التعليمات حول استخدام الهواتف النقالة في الجيش، وسيتم التنصت على المكالمات إضافة لإجراءات مشددة في استخدام الاجهزة الذكية.

كلمات مفتاحية:
التجسس القسام هاكر

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2016