نقل 5 من كبار الأسرى إلى العزل الانفرادي

فلسطين-الانتفاضة

نفذت إدارة مصلحة سجون الاحتلال الصهيوني حملة تنقلات كبيرة للأسرى الفلسطينيين إلى زنازين العزل الانفرادي، في أول أيام خوضهم معركة الإضراب المفتوح عن الطعام.

وحسب ما أفادت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة مساء اليوم الاثنين، بأن إدارة سجون الاحتلال، نقلت الأسيرين مروان البرغوثي، وكريم يونس إلى عزل "الجلمة"، بالإضافة إلى الأسيرين محمود أبو سرور وأنس جرادات، كما ونقلت أسرى آخرون من سجن "نفحة" إلى عزل "أيلا" وهما: ناصر عويس، ومحمد زواهرة.

وأوضحت اللجنة الإعلامية التابعة لهيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، أن حملة تنقلات شرعت بها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى المضربين عن الطعام منذ صباح اليوم، إلى أقسام العزل في السجون، والمعتقلات.

وأشارت اللجنة إلى أن هناك العديد من الأسرى الذين جرى نقلهم ولكن هذا ما توفر من معلومات حتى الساعة. وكان قرابة 1500 أسير فلسطيني، شرعوا صباح أمس بالإضراب عن الطعام، لاستعادة حقوقهم التي سلبتها إدارة سجون الاحتلال منهم في السنوات الأخيرة، والتي كان الأسرى قد حقوقها خلال إضرابات خاضوها سابقاً.

كلمات مفتاحية:

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018