الأسبوع الأول من يوليو: ارتقاء 3 شهداء وإصابة 4 صهاينة  

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الأول من شهر يوليو لعام 2018، 5 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 4 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

إحصائية شهر يونيو: ارتقاء 17 شهيداً وإصابة 15 صهيونياً

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة الكبرى التي انطلقت في الثلاثين من شهر مارس، رصد موقع الانتفاضة خلال شهر يونيو لعام 2018، 26 عملية فدائية توزعت ما بين عملية دهس، وعملية طعن، و5 عمليات إطلاق نار، إضافة لـ 10عملية رشق حجارة، وتفجير 9 عبوات ناسفة، إضافة لقصف المقاومة الفلسطينية البلدات والمدن المغتصبة في غلاف غزة.

الأسبوع الرابع من يونيو: ارتقاء 3 شهداء واستمرار فعاليات مسيرة العودة الكبرى

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الرابع من شهر يونيو لعام 2018، 5 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 3 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الثالث من يونيو: ارتقاء 4 شهداء وإصابة 4 صهاينة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثالث من شهر يونيو لعام 2018، 6 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 4 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الثاني من يونيو: ارتقاء شهيد وإصابة 3 صهاينة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثاني من شهر يونيو لعام 2018، 5 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 3 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الأول من يونيو: ارتقاء 9 شهداء وإصابة 5 صهاينة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الأول من شهر يونيو لعام 2018، 10 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 5 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

إحصائية شهر مايو: ارتقاء 94 شهيداً ومقتل جندي صهيوني   

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة الكبرى التي انطلقت في الثلاثين من شهر مارس، رصد موقع الانتفاضة خلال شهر مايو لعام 2018، 44 عملية فدائية توزعت ما بين عملية دهس، و10 عمليات إطلاق نار، إضافة لـ 24عملية رشق حجارة، وتفجير 9 عبوات ناسفة، إضافة لقصف المقاومة الفلسطينية البلدات والمدن المغتصبة في غلاف غزة.

112 شهيدًا و13 ألف جريح بغزة منذ بدء مسيرة العودة

وقالت الوزارة في بيانٍ لها:"إن من الشهداء 13 طفلاً أقل من 18 عاماً، وأن 7618 مواطنا أصيبوا بجراح مختلفة و5572 أصيبوا اختناقا بالغاز"، مبينة أن من الإصابات، 2096 طفلاً، و1029 امرأة.

الأسبوع الأول من مايو: ارتقاء 13 شهيداً وإصابة 4 صهاينة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الأول من شهر مايو لعام 2018، 7 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 4 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

إحصائية شهر أبريل: ارتقاء 38 شهيداً واستمرار مسيرات العودة الكبرى  

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة الكبرى التي انطلقت في الثلاثين من شهر مارس، رصد موقع الانتفاضة خلال شهر أبريل لعام 2018، 24 عملية فدائية توزعت ما بين عملية طعن، و6 عمليات إطلاق نار، إضافة لـ 10عمليات رشق حجارة، وتفجير 7 عبوات ناسفة.

الأسبوع الرابع من أبريل: ارتقاء 6 شهداء واستمرار فعاليات مسيرة العودة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الرابع من شهر أبريل لعام 2018، 6 عمليات فدائية أدت إلى إصابة صهيونيين، في الضفة الغربية.

الأسبوع الثالث من أبريل: ارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 صهاينة    

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثالث من شهر أبريل لعام 2018، 8 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 6 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الثاني من أبريل: ارتقاء 9 شهداء وإصابة 3 صهاينة   

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثاني من شهر أبريل لعام 2018، 6 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 3 صهاينة بجراح مختلفة، في الضفة الغربية المحتلة.

الأسبوع الأول من أبريل: ارتقاء 15 شهيداً واستمرار مسيرة العودة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس ومسيرة العودة، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الأول من شهر أبريل لعام 2018، 3 عمليات فدائية أدت إلى إصابة صهيوني بجراح، في الضفة الغربية المحتلة.

حصاد الأسبوع الأول لمسيرة العودة: استشهاد 20 فلسطينياً وإصابة المئات

شكلت مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة، شرارة جديدة لتحرير فلسطين، بعد أن خرج آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة، على الحدود من أجل المطالبة بحق العودة المقدس.

ارتقاء 22 شهيداً ومقتل 3 صهاينة خلال شهر مارس

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع الانتفاضة خلال شهر مارس لعام 2018، 31 عملية فدائية توزعت ما بين عملية طعن، وعملية دهس، و5 عمليات إطلاق نار، إضافة لـ 17عملية رشق حجارة، وتفجير 7 عبوات ناسفة.

الأسبوع الرابع من مارس: إصابة صهيونيين و93 نقطة مواجهة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الرابع من شهر مارس لعام 2018، 3 عمليات فدائية أدت إلى إصابة صهيونيين بجراح، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الثالث من مارس: مقتل 3 صهاينة واستشهاد منفذ عملية القدس

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثالث من شهر مارس لعام 2018، 9 عمليات فدائية أدت إلى مقتل 3 صهاينة وإصابة 7 آخرين بجراح مختلفة، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الثاني من مارس: ارتقاء شهيدين وإصابة 6 صهاينة

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثاني من شهر مارس لعام 2018، 8 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 6 صهاينة بجراح مختلفة، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

الأسبوع الأول من مارس: ارتقاء شهيد وإصابة 10 صهاينة  

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الأول من شهر مارس لعام 2018، 10 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 10 صهاينة بجراح مختلفة، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

إحصائية شهر فبراير: ارتقاء 9 شهداء ومقتل صهيوني

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع الانتفاضة خلال شهر فبراير لعام 2018، 21 عملية فدائية توزعت ما بين عمليتي طعن، وعمليتي إطلاق نار، إضافة لـ 13عملية رشق حجارة، وتفجير 7 عبوات ناسفة.

الأسبوع الثالث من فبراير: ارتقاء 3 شهداء وإصابة 11 صهيونياً

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثالث من شهر فبراير لعام 2018، 6 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 11 صهيونياً بجراح مختلفة، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

الأسبوع الثاني من فبراير: 132 نقطة مواجهة وإصابة 12 صهيونياً

في إطار المتابعة والإحصاء المتواصل لانتفاضة القدس، رصد موقع "الانتفاضة" في الأسبوع الثاني من شهر فبراير لعام 2018، 7 عمليات فدائية أدت إلى إصابة 12 صهيونياً بجراح مختلفة، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

غزة وصفقة القرن

ثمّة تركيز واضح من أطراف بعينها على اختزال مشروع التصفية الأمريكي أو ما يسمى بصفقة القرن؛ في مجموع التوجهات الواقعة أو المحتملة تجاه غزة، بما في ذلك تشديد الحصار وخنق القطاع، وجملة التسريبات أو التكهنات أو الفبركات التي تتناول موضوع ما يسمى بدولة غزة وحتى التوسع في سيناء، والطروحات الإنسانية وخلافه. ومن السهل على أي متابع اكتشاف ذلك من خلال كمية الضخ الإعلامي المُسلَّطة على هذه الزاوية تحديداً.

نبذه عنا

يسعى موقع "الانتفاضة" لأن يكون المرجع الأول لكل الباحثين والراغبين وكل المهتمين بالاطلاع على سير الانتفاضة في فلسطين المحتلة، من خلال نقل صورة الانتفاضة والتأريخ لها وتوثيق أحداثها كاملة والتعريف بشهدائها وأبطالها وعملياتها النوعية وتصاعد العمل الفدائي فيها، وما يتزامن مع ذلك من اعتداءات إسرائيلية يومية.

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لموقع الانتفاضة © 2018